النشرة المحلية

أول رد من داود الشريان على إجابة أخصائي تغذية بشأن ظهور ملامح التعب على وجهه بعد فقدانه للوزن

صحيفة المرصد: رد الإعلامي داود الشريان على مقطع الفيديو المتداول بشأن تعليق أخصائي التغذية عمار العمار حول ظهور وجهه وكأنه مريضا بعد فقدانه للوزن .

وتحدث الشريان عن تجربته مع إنقاص الوزن قائلا: الدكتور عمار العمار ، أجاب في سنابه على سؤال وصله من بعضهم يقول ، وجه داود الشريان كأنه تعبان ، وأشير إلى أن من ينقص وزنه في شكل تدريجي ، ويمارس الرياضة ، مثلما فعلت أنا ، فإنه لن يعاني من ترهل أو تعب، بالعكس النشاط يزيد ، المناعة تتحسن ، والأهم الضغط يصبح من الماضي .

​​​​​​

وتابع : قبل بداية برنامجي كنت أتناول “سورتيفا ” 200 ملغم ، و ” أملور ” 10 ملغم ، في نهاية السنة الأولى خفضت الجرعة إلى النصف، وقبل نهاية السنة الثالثة أوقفتهما تماما ، خلال وجودي في مركز رياضي في النمسا .

وأضاف : تجربتي في هذا المركز ، استمرت 3 اسابيع ، و استفدت منها كثيرا تعلمت طرق الأكل ، والشرب ، والتنفس الصحيحة ، وسوف أتعرض لهذه التجربة لاحقا، بعد أن أنهي كتابة التجربة في سلسلة تغريدات ، اتمنى ان تصبح كتابا في المستقبل ، لتعم الفائدة منها .

واختتم : على رأي الدكتور عمار ، التجارب الشخصية مهمة ، في هذا المجال، وهي بالفعل ، كذلك هي تطبيق عملي ، فضلا عن تأثيرها في خلق حال من التحفيز عند الآخرين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى