النشرة الرياضية

العدالة يشعل صراع البقاء في روشن بثنائية أمام الهلال (فيديو وصور)

حقق فريق نادي العدالة فوزًا ثمينًا على حساب نظيره الهلال، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من دوري روشن السعودي.

وسجل ماركوس أنتونسون الهدف الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 23، قبل أن يضيف بيدرو ميجيل الهدف الثاني في الدقيقة 84.

بهذه النتيجة رفع العدالة رصيده إلى 27 نقطة في المركز 14 متفوقا على الخليج بفارق الأهداف. فيما توقف رصيد الهلال عند 53 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب دوري روشن.

وصف المباراة

بدأ العدالة المباراة بهجوم ضاغط على مرمى الهلال بحثًا عن تسجيل الهدف الأول مبكرًا. واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح نادي العدالة بعدما تأكد من وجود لمسة يد على محمد البريك بعد عرضية من محمد العوفي.

وسجل العدالة الهدف الأول عن طريق ماركوس أنتونسون من ركلة جزاء وضعها أرضية قوية على يمين حبيب الوطيان في الدقيقة 23.

ورد الهلال عن طريق عرضية أرضية من داخل منطقة الجزاء عن طريق محمد البريك قابلها سالم الدوسري بتسديدة قوية بقدمه اليمنى اصطدمت بالعارضة.

وشهدت الدقائق الأخيرة من الشوط الأول عرضية خطيرة من الجانب الأيمن لصالح العدالة أبعدها حبيب الوطيان حارس الهلال بأطراف أصابعه.

ومع بداية الشوط الثاني وبعد العودة لتقنية الفار، حكم المباراة أشهر بطاقة حمراء في وجه عبدالعزيز العلاوي لاعب العدالة بعد تدخل قوي للغاية على قدم محمد البريك.

وأرسل محمد البريك عرضية متقنة حولها صالح الشهري برأسية مذهلة نجح حارس مرمى العدالة في إبعادها من على خط المرمى بأطراف أصابعه.

وتألق حبيب الوطيان يتألق وأبعد تسديدة قوية من لينيس بعد عرضية رائعة من الجانب الأيمن من تيجانيش.

وسجل بيدرو ميجيل الهدف الثاني لنادي العدالة بعد انطلاقة رائعة من منتصف الملعب مر من كويلار وانفرد بالمرمى ليضعها من تحت يد حبيب الوطيان لتسكن الشباك في الدقيقة 84.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى