النشرة المحلية

يوسف الجراح: رغم اعتزال الفن.. سأظهر مجددًا في “طاش ما طاش”

اثنا عشر عامًا ومسلسل طاش ما طاش في أرشيف الذكريات.. بعد أن كان سرورًا وبهجة لكل منزل.. والآن يعود مجددًا حاملاً حنين الزمن الماضي ورائحته التقليدية.

صديق الأسرة وجامعها بعد صلاة المغرب في رمضان.. طاش ما طاش المسلسل الرمضاني السعودي، الحاضر في كل منزل، انطلق منذ عام 1993 وامتد خمسة عشر عاماً، ليعالج، ويطرح، وينقد قضايا المجتمع السعودي والعربي، في قالب كوميدي ساخن.

هذا المسلسل، الذي تصور المستقبل قبل سنين، وأصبح الآن واقعًا نعيشه.. يعود هذا العام بحلته الجديدة، وشخصياته العريقة، بعد أن أعلن المستشار تركي آل الشيخ عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، عودة طاش ما طاش، والمقرر عرضه على شاشة mbc.

وأكد الفنان يوسف الجراح في تصريحه لـ”أخبار24″ أنه رغم اعتزاله الفن سيظهر مجددًا في حلقة واحدة من حلقات مسلسل طاش ما طاش لهذا العام في شهر رمضان المبارك.

إذ إن عودته للظهور كانت بعد أن أعلن اعتزاله التمثيل في عام 2018، بعد مسيرة طويلة في الفن قدّم خلالها أدواراً رسخت في ذاكرة الجمهور، من خلال شخصية “أسعد عمر قلي”، ليتجه بعدها لتقديم البرامج عبر MBC1 والقناة السعودية.

ويقول الرئيس التنفيذي لهيئة الإذاعة والتلفزيون في السعودية سابقًا، داود الشريان في تصريحه لـ”أخبار24” إن عودة مسلسل طاش ما طاش يعد خبرًا جيدًا، متمنيًا أن يعاود ذاكرتنا الجميلة دائمًا على هذا المسلسل الذي كتب تاريخ البلد الاجتماعي.

وبين الشريان، أن عودته بعد توقف دام اثني عشر عامًا، ستكون جيدة، خاصة وأنه تمسك بماضيه، ولكن بشكل جديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى