النشرة الرياضية

النصر يهزم الوحدة بـ”الثلاثة”

حقق فريق النصر فوزًا مهمًا على نظيره الوحدة بثلاثة أهداف مقابل هدف فيالمباراة التى جمعتهما، مساء السبت، على مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة 13 من دوري روشن.

رونالدو يواصل هوايته بالتسجيل لصالح النصر

 سجل ثلاثية النصر كل من تيليس وعبد الإله العمري وكريستيانو رونالدو في الدقائق 11 و39 و49، فيما سجل هدف الوحدة الوحيد أنسيلمو في الدقيقة 81 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة، يرتفع رصيد النصر إلى 31 نقطة في المركز الثاني في جدول الترتيب، فيما يتجمد رصيد الوحدة عند 16 نقطة في المركز التاسع.

الشوط الأول:

وبدأ الشوط الأول بمحاولات من فريق الوحدة لإدراك هدف التقدم فأرسل لاعبه فيصل فجر كرة عرضية في الدقيقة الثالثة ولكن أبعدها دفاع النصر.

وعاد لاعب الوحدة أوديون إيغالو بتسديدة على مرمى النصر في الدقيقة الرابعة ولكن أبعدها دفاع النصر.

وواصل فريق الوحدة محاولاته بكرة عرضية جديدة من لاعبه عبدالعزيز نور أبعدها دفاع النصر في الدقيقة السادسة قبل أن يُسدد اللاعب ذاته كرة من حدود منطقة جزاء النصر في الدقيقة 8 ولكن تصدى لها الدفاع.

وبدأ النصر العودة لأحداث المباراة بتسديدة من لاعبه تاليسكا في الدقيقة العاشرة مرت بجوار المرمى قبل أن تسكن تسديدة زميله أليكيس تيليس مرمى الوحدة في الدقيقة 11 من ركلة حرة مباشرة.

وحاول الوحدة في الدقائق التالية الهجوم لمعادلة النتيجة ولكن عرضية لاعبه عبدالعزيز نور في الدقيقة 13 أبعدها دفاع النصر.

وكاد ساديو ماني أن يضيف الهدف الثاني لفريق النصر في الدقيقة 21 ولكن تصدى لرأسيته حارس مرمى الوحدة منير محمدي.

وسدد لاعب الوحدة جواد الياميق كرة رأسية في الدقيقة 24 ولكن مرت بجوار قائم مرمى النصر. وسدد كريستيانو رونالدو ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 28 ولكن تصدى لها حارس مرمى الوحدة منير محمدي.

وفي الدقيقة (35) سدد لاعب الوحدة كريغ عوديون كرة من أمام منطقة جزاء الوحدة مرت بجوار المرمى. وأضاف عبدالإله العمري الهدف الثاني لفريق النصر من رأسية في الدقيقة 39 بعدما وصلته كرة عرضية من زميله بروزوفيتش.

لاعبو النصر يتنافسون على إهدار الفرص في الشوط الثاني

الشوط الثاني:

بدأ لاعبو النصر شوط المباراة الثاني بشكل هادئ خاصة أن النتيجة في شوط المباراة مطمئنة في ظل سيطرة النصر على مجريات الأمور.

وفي الدقيقة 49، سجل كريستيانو رونالدو الهدف الثالث للنصر مستغلاً خطأ دفاعي من جانب لاعبي الوحدة.

وحاول لاعبو الوحدة شن العديد من الهجمات على أمل تعديل النتيجة خاصة أنهم لم يصبح لديهم ما يخسروه بعد تقدم النصر بثلاثية نظيفة.

وفي الدقيقة 62، ألغي حكم اللقاء هدفا سجله تاليسكا بعد عرضية من البرازيلي الآخر أليكس تيليس لكن تدخل كريستيانو رونالدو الذي كان متسللاً أدي إلى إلغاء الهدف.

واستمرت سيطرة النصر على مجريات المباراة، وأهدر نجومه مثل ساديو ماني العديد من الفرصة الخطرة خاصة أن الوحدة لجأ للدفاع، والهجوم في حالات نادرة.

وانحصر اللعب في وسط الملعب في أغلب فترات شوط المباراة الثاني خاصة أن لاعبي النصر عمدوا على تمرير الكرات القصيرة فيما بينهم.

وتباري لاعبو النصر على إهدار الفرص خاصة أن لاعبي الوحدة تراجعوا إلى منطقة جزائهم في ظل ضغط نصراوي كبير.

وفي الدقيقة 81، نجح أنسيلمو في تقليص الفارق مسجلاً الهدف الأول للوحدة برأسية متقنة، وسط حالة من التوهان الدفاعي للاعبي النصر.

واستمر مسلسل إهدار الفرص بالنسبة للاعبي النصر في الدقائق الأخير خاصة أن حارس الوحدة منير المحمدي تألق بشكل كبير وتصدي لأكثر من كرة من النجم السنغالي ساديو ماني.

وفي الدقيقة 90 7، ألغي حكم اللقاء هدفا سجله عبد الرحمن غريب بعد العودة لتقنية الفيديو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى