النشرة الرياضية

الاتحاد يضرب أبها برباعية ويعزز صدارته لروشن (فيديو وصور)

حافظ نادي الاتحاد على صدارة دوري روشن بالفوز على ضيفه أبها برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما اليوم الإثنين ضمن منافسات الجولة 26 من دوري روشن للمحترفين، وذلك على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

وسجل رباعية الاتحاد كل من رومارينيهو “هدفين” وعبد الرازق حمدالله ومحمد الصعيري في الدقائق 13 و18 و30 و90+2 من عمر اللقاء.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الاتحاد إلى 62 نقطة في الصدارة وبفارق 5 نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني بـ 57 نقطة، فيما تجمد رصيد أبها عند 30 نقطة في المركز العاشر بجدول الترتيب العام.

بدأ لاعبو الاتحاد بالضعط على أبها من أجل تسجيل هدف مبكر يساعدهم على امتلاك زمام أمور المباراة مبكرًا.

ومع توالي هجمات الاتحاد نجحوا في الحصول على ركلة حرة بالقرب من منطقة جزاء نادي أبها، وذلك في الدقيقة 12 من عمر اللقاء.

وفي الدقيقة 13، نجح الاتحاد في تسجيل الهدف الأول عن طريق رومارينهو الذى سجل ببراعة بعدما استغل كرة بينية رائعة من ركلة حرة مباشرة عن طريق كورونادو.

وفي الدقيقة 18، تمكن الاتحاد من إضافة الهدف الثاني عن طريق هدافه المغربي عبدالرازق حمدالله بعدما استغل أسيست من كورونادو أيضًا.

وفي الدقيقة 30، عاد رومارينهو ليسجل هدفه الشخصي الثاني بعدما استغل كرة بينية متقنة من شراحيلي ليذهب بانفراد ويسدد كرة قوية لا تصد ولا ترد لتسكن شباك حارس أبها.

وبعد تسجيل الاتحاد الثلاثية، حاول لاعبو أبها التماسك بامتلاك الكرة والتمرير القصير في وسط الملعب لكن دون خطورة على مرمي الاتحاد.

وعلى غرار الشوط الأول، بدأ لاعبو الاتحاد الشوط الثاني بتكثيف الهجوم لكنهم لم يتمكنوا من تحويل الفرص التى لاحت لهم إلى أهداف.

وفي الدقيقة 65، حاول رومارينيهو زيادة نصيبه من الأهداف بتسديدة خارج منطقة الجزاء لكن تصدي لها حارس أبها.

وانحضر اللعب في منتصف الملعب أغلب أوقات الشوط الثاني مع وجود خطأ في التمرير أحيانا من لاعبي الوسط بالفريقين.

وفي الدقيقة 90+1، احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لصالح فريق الاتحاد بعد العودة لتقنية الـ”VAR”، وتصدي لها محمد الصعيري في الدقيقة ليسجل هدف الاتحاد الرابع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى