النشرة الرياضية

“الاتحاد” يسقط في فخ التعادل أمام “الاتفاق”

أنهى فريق الاتفاق الشوط الأول من المباراة التي تجمعه بنظيره الاتحاد مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة 14 من دوري روشن بالتقدم بهدف نظيف.

تعادل فريق الاتحاد بهدف لمثله خلال المباراة التي جمعته بنظيره الاتفاق، مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الـ 14 بدور ي روشن.

وتقدم فريق الاتفاق بهدف بعد مرور 41 دقيقة عن طريق لاعبه فينالدوم قبل أن يتعادل الاتحاد بهدف في الدقيقة 54 عن طريق حمدالله.

ورفع فريق الاتحاد رصيده إلى النقطة 25 في المركز الخامس بجدول ترتيب دوري روشن، فيما رفع الاتفاق رصيده إلى النقطة 23 في المركز السابع.

وإليكم ملخص المباراة:

بدأ اللقاء بسيطرة لفريق الاتحاد فسدد لاعبه كريم بنزيما كرة قوية في الدقيقة الأولى ولكن تصدى لها دفاع الاتفاق.

وواصل فريق الاتحاد السيطرة على الكرة وكاد يستغل خطأ دفاع الاتفاق ولكن تسديدة لاعبه كريم بنزيما في النهاية تصدى لها الدفاع في الدقيقة 13.

وأنقذ حارس مرمى الاتفاق والمدافع تيسيران ناديهما من هدف أول في الدقيقة 18 فنفذ كورنادو ركلة حرة مباشرة حولها بنزيما برأسه ولكن أبعدها حارس المرمى قبل أن يُبعدها المدافع من على خط المرمى قبل أن تصل للاعب الاتحاد لويز فيليبي.

وحصل لاعب الاتفاق هندرسون على الكرة بوسط ملعب نادي الاتحاد بعد خطأ من لاعبي الأخير في التمرير بالدقيقة 25 ليمررها لزميله فينالدوم الذي سدد كرة.

ووصلت كرة عرضية في الدقيقة 27 للاعب الاتفاق كوايسون سددها مزدوجة أعلى مرمى الاتحاد.

ووصلت الكرة في الدقيقة 39 للاعب الاتحاد كورنادو الذي توغل بالكرة داخل منطقة جزاء الاتفاق وسدد كرة قوية ولكن مرت بجوار المرمى.

ووصلت كرة رأسية بينية من هندرسون لزميله فينالدوم داخل منطقة جزاء الاتحاد في الدقيقة 41 ليُسددها الهولندي في الشباك متقدمًا لفريقه بعدما أكدت تقنية الفيديو الهدف.

وبدأ الاتحاد الشوط الثاني بضغط على الاتفاق أسفر عن خطأ من قِبل دفاع الأخير لتصل الكرة للاعب الاتحاد فابينيو الذي مررها لعبدالرزاق حمدالله داخل منطقة الجزاء ليُسكنها الشباك بالدقيقة 54.

وواصل الاتحاد الضغط في محاولة لتسجل هدف ثاني؛ حيث وصلت كرة عرضية في الدقيقة 55 لحمدالله ليسقط داخل منطقة الجزءء، مُطالبًا بركلة جزاء ولكن الحكم لك يحتسب أي شيء.

وكاد يعود غراي بالاتفاق إلى التقدم حين وصلته كرة داخل على حدود منطقة جزاء الاتحاد في الدقيقة 61 توغل بها تجاه المرمى وسددها أعلى المرمى ولكن احتسب الحكم بعدها حالة تسلل.

وجاء التشكيل الأساسي لفريق الاتفاق كالتالي: فيكتور، عبدالرحمن، خطيب، هيندري، تيسيران، الشمراني، فينالدوم، هندرسون، هزازي، غراي، كوايسون.

وجاءت دكة بدلاء الاتفاق كالتالي: بخاري، آل موسى، أحمد الغامدي، العلائلي، محرزي، السعد.

وجاء التشكيل الأساسي لفريق الاتحاد كالتالي: مارسيلو غروهي، حسن كادش، لويز فيليبي، سويلم المنهالي، مهند الشنقيطي، أحمد بامسعود، فابينهو، فيصل الغامدي، إيغور كورنادو، عبدالرزاق حمدالله، كريم بنزيما.

وجاءت دكة بدلاء الاتحاد كالتالي: عبدالله المعيوف، عمر هوساوي، مروان الصحفي، أسامة المرمش، عبدالرحمن العبود، طلال حاجي، هارون كمارا، صالح العمري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى