النشرة الرياضية

“الهلال” يخسر ذهاب العين في آسيا

حقق فريق العين الإماراتي فوزا على نظيره الهلال، مساء اليوم الأربعاء، بنتيجة 4-2، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

سفيان رحيمي يسجل هاتريك

وسجل المغربي سفيان رحيمي الهدف الأول لفريق العين الإماراتي في شباك الهلال في الدقيقة السادسة، مستغلا تمريرة خلف الدفاع جعلته في مواجهة الحارس ليسددها داخل الشباك.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء في وجه لاعب العين محمد عباس البلوشي في الدقيقة 9.

وفي الدقيقة 23 انفرد سفيان رحيمي بالحارس العويس ليمر منه ثم يسقط في منطقة الجزاء، ليحتسب بعدها الحكم ركلة جزاء لصالح العين ويسددها اللاعب المغربي بنجاح في الشباك معلنا عن الهدف الثاني في الدقيقة 26.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء ثانية للعين في الدقيقة 37 واشهر البطاقة الصفراء في وجه علي البليهي لاعب الهلال، ليتقدم سفيان رحيمي ويسجل الكرة في الشباك في الدقيقة 38 معلنا عن الهدف الثالث لفريقه.

وكاد ان يسجل اللاعب بارك الهدف الرابع للعين في الدقيقة 45، بعد تسديدة من على حدود منطقة الجزاء لكن الحارس محمد العويس تصدى للكرة وأبعدها عن مرماه.

ومع بداية الشوط الثاني قرر مدرب الهلال جورجي جيسوس اجراء تبديلا بدخول سلمان الفرج بدلا من اللاعب عبدالله الحمدان.

وتمكن اللاعب مالكوم من تسجيل الهدف الأول لفريق الهلال في الدقيقة 49 بعد عرضية من الجانب الأيمن حولها اللاعب البرازيلي لتسديدة لداخل الشباك.

وقرر حكم المباراة احتساب ركلة جزاء لصالح العين في الدقيقة 55، ليتمكن من تسجيلها اللاعب كاكو بنجاح.

وسجل اللاعب سالم الدوسري الهدف الثاني لفريق الهلال في الدقيقة 78.

ويلعب الفائز من مجموع مباراتي الهلال والعين أمام الفائز من أولسان هيونداي الكوري الجنوبي ويوكوهاما إف مارينوس الياباني، واللذان يلتقيان يوم الأربعاء في مباراة الذهاب بكوريا الجنوبية قبل أن تجمعهما الأسبوعَ المقبل موقعةُ الإياب في اليابان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى