النشرة المحلية

طائرة إخلاء طبي تنقل فهد المولد للرياض اليوم

كشفت تقارير صحفية عن آخر تطورات الحالة الصحية للاعب الشباب والمنتخب الوطني، فهد المولد، الذي تعرض للسقوط من شرفة الدور الثاني من منزله في دبي صباح الخميس الماضي.

وأوضحت مصادر لصحيفة “الشرق الأوسط”، أن القنصلية السعودية في دبي تقوم بالتنسيق والترتيب مع السلطات الإماراتية لنقل نجم المنتخب السعودي، ونادي الشباب فهد المولد من مستشفى راشد إلى الرياض اليوم الخميس، حيث يصل عند الساعة الـ9:30 مساءً عبر طائرة إخلاء طبي ليستقر في أحد مستشفيات العاصمة لمتابعة حالته الصحية الحرجة جداً والتي لم تشهد أي تحسن حتى صباح اليوم.

وأكدت الصحيفة، أن ترتيبات النقل ستتواصل ما لم يحدث أي تطورات سلبية على حالته الحرجة.

وأشارت أن تحقيقات قيادة شرطة دبي لم تتم حتى صباح اليوم، حيث ينتظر أن تصدر النتائج بعد سلسلة من الاستدعاءات للشهود في الحادثة، علماً أنها تحفظت على مجموعة من الأفراد الذين كانوا معه لكن لم يكشف بعد عن الإجراءات التي تم اتخاذها معهم.

وفي وقت سابق، أكدت مصادر لـ” الشرق الأوسط”، أن حالة فهد المولد على وضعها “الحرج جداً”، وسط مؤشرات سلبية على صحته، إذ لم تشهد أي تحسن، حيث تم إخضاعه صباح الاثنين لأشعة خاصة على الجمجمة، كما أكدت أن الأطباء لم يستطيعوا القيام بأي تدخل جراحي لحساسية حالته الصحية وتأثر قاع الجمجمة من الحادثة.

وقبل أيام، أصدرت القنصلية السعودية في دبي بياناً بشأن لاعب المنتخب السعودي ونادي الشباب، فهد المولد بعد حادثة وقوعه من الدور الثاني في منزله بمدينة دبي.

وأشارت القنصلية في بيانها إلى أنها تلقت بلاغاً بوقوع حادث للاعب في منزله الخاص بمدينة دبي، الخميس الماضي، الموافق 12 سبتمبر، وعلى الفور قامت القنصلية العامة بالتنسيق مع الجهات المختصة في حكومة دبي والقيادة العامة لشرطة دبي، والفريق الطبي في المستشفى، بإشراف مباشر من سفير خادم الحرمين الشريفين بدولة الإمارات، والقنصل العام في دبي.

وكان قد وصل الفريق الطبي والإداري للمنتخب السعودي إلى دبي لمتابعة حالة اللاعب بتوجيه مباشر من الأمير عبد العزيز الفيصل، وزير الرياضة، وبمتابعة من رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل بالتنسيق مع القنصلية العامة والمستشفى، كما وصل، عصر السبت الماضي، رئيس مجلس إدارة نادي الشباب والمشرف العام على إدارة الإعلام والاتصال بالنادي للاطمئنان على أوضاع اللاعب الصحية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى