النشرة المحلية

بعد 23 يوما من الحـادث .. نجاح استئصال طـلق نـاري من رأس مواطن سعودي أصيب في الكويت

أعلنت أسرة المواطن السعودي الذي أصيب بطـلق نـاري في الكويت نجاح فريق طبي في استئصال الـرصاصة التي استقرت في رأس المواطن منذ مطلع مارس الحالي.

وذكر عبد الله شقيق المواطن المصاب ماجد الخالدي، أنه جرى نقل شقيقه بالإخلاء الطبي من الكويت إلى مدينة الملك سعود الطبية بالرياض للعلاج.

وأضاف، خلال حديثه لـ”العربية”، أن الفريق الطبي استأصل يوم أمس (الأربعاء) الـرصاصة إلا أن شقيقه لا يزال في غيبوبة، سائلا الله عز وجل أن يشفيه.

وأشاد بالدور الذي قامت به السفارة السعودية في الكويت لمساعدتهم، موجها الشكر لحكومة خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، على استجابتهم ونقلهم لشقيقه للعلاج إلى المملكة.

يذكر أن “ماجد الخالدي” أصيب بـرصاصة في الرأس، وتسببت في ارتطامه بأحد أعمدة الإنارة، أثناء قيادته لسيارته في منطقة الجهراء بصحبة زوجته الحامل، واتضح من التحقيقات أنه لا علاقة بين الجاني والمجني عليه، وأن الجاني مواطن كويتي كان تحت تأثير المخدرات.

وأشارت التحقيقات إلى أن الجاني ظن أن شقيقته بصحبة المجني عليه بالسيارة، على الرغم من أن المجني عليه كان يقل حينها زوجته، بينما كانت شقيقة الجاني في منزلها، وتم إلقاء القبض على المتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى