النشرة المحلية

بعد 8 سنوات من اختفائه الغامض.. والدة مفقود العارضة “جابر الجيزاني” تُعيد قضيته إلى الواجهة بتصريحات جديدة

أعادت والدة “مفقود العارضة”، الشاب جابر عائل الجيزاني، قضيته إلى الواجهة من جديد، وذلك بعد ثمانية أعوام من البحث المتواصل بعد اختفائه الغامض، وتضارب الأنباء حول مكان تواجده في المملكة أو اليمن.

لا تظهر عليه تصرفات المريض النفسي

وقالت والدة “الجيزاني” -بحسب “سبق”-، اليوم الخميس: إنه “كان شابًا عاديًا كغيره من الشباب، لا تظهر عليه أي تصرفات أو علامات تدل على أنه يعاني من أمر ما أو مرض نفسي؛ حتى بعد زواجه”.

عبارات غير المفهومة

وأضافت: أنه “بدأ يُصدر بعض العبارات غير المفهومة ومنها أني لست أمه، وأن أمه سيدة أخرى، فتم التوجه به لعدد من المستشفيات وأكد الأطباء أنه لا يعاني من أي مرض، قبل أن يتم التوجه به لبعض المشايخ للقراءة عليه لكن دون جدوى”.

ابنه ينتظر عودته

وأوضحت والدة “الجيزاني”، أن لدى ابنها ولدًا وحيدًا أصبح عمره تقريبًا تسع سنوات الآن؛ مشيرة إلى أنه اختفى وهو لا يزال طفلًا لم يتجاوز العام؛ لافتة إلى أنه ينتظر عودة والده يومًا ما، وأنها لم تهنأ بالنوم منذ اختفائه قبل ثمانية أعوام.

تضارب الأنباء حول مكانه

وختمت والدة المفقود، بأن الأسرة تقدمت للجهات المعنية ببلاغ في حينه، وبحثوا في كل الأماكن المتوقع وجوده فيها؛ لكن دون فائدة؛ مبينة أن أخبارًا تأتيهم من البعض ولكن غير مؤكدة بأنه تم مشاهدته في مرة عسير، ومرة أخرى في الدمام والمدينة المنورة، والبعض يقول أنه توجه لليمن.

 

source: al-marsd

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى