النشرة المحلية

“التأمينات الاجتماعية”: استمرار عمل قنوات خدمة العملاء خلال إجازة عيد الفطر

أكدت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، استمرار العمل لقنوات خدمة العملاء خلال إجازة عيد الفطر المبارك، عبر مراكز الاتصال وقنوات الخدمة الرقمية.

وأوضحت المؤسسة أنه يُمكن التواصل مع خدمة العملاء من خلال الرقمين: (8001243344 – 920014000)، أو عبر مراسلة حساب العناية بالعملاء في “تويتر”، أو زيارة بوابة المؤسسة الإلكترونية. 

وأضافت أن التواصل مع خدمة العملاء متاح بدءاً من يوم الثلاثاء 25 رمضان (26 أبريل) وحتى يوم الأحد 30 رمضان (1 مايو)، من الساعة الـ 9 صباحاً وحتى الـ 3 مساءً، عدا يوم الجمعة، إذ ستكون الخدمات فيه متاحة من الساعة الـ 1 مساءً وحتى الـ 5 مساءً.

وأشارت إلى أن العمل سيتوقف أول وثاني أيام عيد الفطر، مبينةً أن العمل في 3 شوال (4 مايو) من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثالثة مساءً، عدا يوم الجمعة، إذ سيبدأ من الساعة الواحدة مساءً وحتى الساعة الخامسة مساءً.

ولفتت إلى أن حسابها على “تويتر” للعناية بالعملاء، سيقدم خدماته طوال فترة إجازة عيد الفطر بما فيها أيام إجازة نهاية الأسبوع، من الساعة الـ 9 صباحاً وحتى الـ 3 فجراً، فيما سيتوقف العمل في أول وثاني أيام العيد، على أن يُستأنف العمل بذات الأوقات من يوم الأربعاء 3 شوال الموافق 4 مايو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى