النشرة المحلية

بروايات من الأصدقاء والمقربين.. تفاصيل حـادث “مطل نهاية العالم” الذي أودى بحياة 3 أشخاص في الهدا

كشف عدد من أقارب وأصدقاء المتوفين في حـادثة سقوط مركبة من مطل الهدا، (الاثنين) الماضي، تفاصيل الحـادث الذي أودى بحياة 3 أشخاص.

وأكد قريب لأحد المتوفين؛ لـ”أخبار 24“، أن الحـادثة وقعت قبل أذان المغرب بدقائق، حيث كان هناك ضباب كثيف أدى إلى انعدام الرؤية، كما أنه لا توجد حواجز أمان على امتداد المطل وعلى طول الطريق في تلك المنطقة.

كما كشف عادل الشريف؛ وهو صديق أحد المتوفين بالحـادث، أن صديقه نشر آخر صورة تجمع المتوفين الثلاثة قبل ساعتين من وفاتهم، حيث كانوا قد قرروا الذهاب من مكة إلى مطل الهدا للإفطار في يوم عاشوراء وسط الأجواء الباردة والممطرة.

واستكمالاً لتفاصيل الحـادث، أكد هشام عبدالوهاب؛ وهو صديق لأحد المتوفين، أن الأشخاص الثلاثة الذين لقوا حتفهم في الحـادث كانوا زملاء عمل خلال فترة الحج، مضيفاً أنه كان على تواصل دائم مع صديقه، وكانت آخر مكالمة جمعتهما قبل يوم من وفـاته.

وأضاف عبدالوهاب أنه على الرغم من علمه بخبر عن سقوط شباب من مطل الهدا؛ فإنه لم يخطر بباله أن صديقه كان بينهم، حتى وصله الخبر بعد يوم من الحـادث عن طريق الأخ الأكبر لصديقه المتوفى.

يذكر أن المركبة التي كانت تقل الشبان الثلاثة سقطت من المطل الجبلي شديدة الوعورة في الهدا بمحافظة الطائف، من ارتفاع يقارب ١٩٠٠متر.

وعلمت “أخبار 24” أن التحقيقات لا تزال جارية حول حـادث مرتفعات جبال الهدا أو ما يعرف بـ “مطل نهاية العالم”، حيث كان بداخلها مواطن ومقيمان اثنان، انتشل الدفاع المدني جثثهم، ومن المتوقع الانتهاء من الإجراءات القانونية للمتوفين خلال الساعات القليلة قادمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى