النشرة المحلية

“النيابة العامة”: السجن 15 عاماً للمتهميْن في حـادثة الدهس بالقطيف

قال مصدر مسؤول في النيابة العامة، اليوم (الأربعاء) إنه صدر حكم ابتدائي بإدانة المتهميْن في حـادثة الدهس بالقطيف؛ بما نسب إليهما، والحكم عليهما بالسجن لمدة 15 عاماً لكل منهما.
وأوضح المصدر أنه إلحاقاً للبيان الصادر في قضية حادثـة دهس شخص في القطيف، فقد أنهت نيابة الاعتداء على الأشخاص تحقيقاتها بتوجيه الاتهام لمواطنيْن بتشكيل إجرامي منظم، والشروع في القتل والسلب بصدم أحد الأشخاص عمداً وعدواناً بمركبةٍ عائدةٍ لهما، بقصد الاستيلاء على ممتلكات المجني عليه.

وأوضح أنه بإحالتهما إلى المحكمة المختصة وتقديم الأدلة على اتهامهما، صدر الحكم القضائي الابتدائي المتضمن إدانتهما بما نسب إليهما، والحكم عليهما بالسجن لمدة بلغت 15)سنة لكل منهما، ومصادرة المركبة المستخدمة في الجريمة.

وأبان المصدر أن نيابة الادعاء العام قدمت لائحة اعتراضية على الحكم مطالبةً بتشديد العقوبة على المتهميْن نظير شناعة جنايتهما على المجني عليه، وأن ما أقدما عليه يُعد ضربـاً من ضروب الإفساد في الأرض والمساس بسكينة المجتمع واطمئنانه والتعدي على الآمنين وترويعهم.

وكانت شرطة محافظة القطيف قبضت على المواطنين اللذين ظهرا في محتوى مرئي وهما يعتديان على شخص بالدهس عمداً وسرقة ما بحوزته، حيث جرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، ليتم الحكم عليهما اليوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى