النشرة المحلية

أمير عسير يعفو عن أحد السجناء ويكرم ممارساً صحياً

استقبل أمير منطقة عسير الأمير تركي بن طلال، عددًا من المواطنين والمقيمين خلال المجلس العام، الذي عقده سموه بمكتبه بديوان الإمارة، حيث عفا عن أحد السجناء لحسن سيرته وسلوكه، كما كرم ممارساً صحياً.

جاء ذلك بحضور فضيلة عضو هيئة الإفتاء بالمنطقة، وعدد من مديري الإدارات الحكومية ذات العلاقة من الإمارة والجهات الحكومية والخدمية، حيث استمع سموه للمراجعين، منهيًا عددًا من القضايا الخاصة والعامة، والتوجيه بالوقوف على تفاصيل البعض منها وإيجاد الحلول العاجلة لها.

وجرى خلال المجلس إعفاء أحد السجناء من المدة المتبقية من محكوميته لحسن سيرته وسلوكه، حيث انطبقت عليه ضوابط الأمر السامي الكريم، القاضي بتفويض الصلاحية لسمو أمير المنطقة في مثل حالته.

وكرم أمير عسير الممارس الصحي، يحيى الألمعي؛ لموقفه الإنساني في إنقاذ أحد المصابين بحادث سير، ونقله إلى مستشفى رجال ألمع بسيارته الخاصة، كما كرم 4 من أبناء المنطقة؛ نظير حصولهم على ميداليات ذهبية وفضية عن مشروعاتهم التي قدموها خلال المعرض الدولي للاختراعات والابتكارات بماليزيا “آيتكس ITEX2023”.

والتقى الأمير تركي في ختام المجلس بعدد من نواب وأهالي مركز بلّحمر، حيث أثنى على بادرة المواطن، محمد بن عوضه بن حمدان الأحمري وأبنائه، في إقامة زواج ابن مكفولهم (عرفة بن محمد عرفة) مصري الجنسية الذي تجاوز 30 عامًا من عمله لديهم، وذلك من خلال تجهيز مقر الاحتفال في ضيافتهم الخاصة بمركز بلّحمر، ودعوة المجتمع المحلي من نواب وأهالي مركز بلّحمر والمقيمين فيه لمشاركتهم أفراحهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى