النشرة المحلية

بعد الاعتداءات الحوثية.. مناشط الحياة في جدة آمنة (فيديو وصور)

لم تتأثر مناشط الحياة في مدينة جدة بعد الاستهداف العدائي من الميليشيات الحوثية المدعومة من إيران، على محطة توزيع المنتجات البترولية التابعة لشركة أرامكو عصر اليوم الجمعة.

وشوهدت الأحياء المجاورة لمنطقة الحادث، تسير الحياة فيها بطبيعتها كما كانت، وكذلك تسير الحركة في الطرق العامة بانسيابية، حيث تواجدت الدوريات الأمنية التي سهلت لسيارات الإطفاء سرعة الوصول الى موقع الاستهداف.

وفي جولة ميدانية لـ “أخبار 24” بالقرب من مكان الحادث، شوهد مواطن اسمه عبداللطيف عجاجي يتواجد داخل عربة طعام متنقلة، وهو يبيع الوجبات السريعة لمرتادي الطريق، وقال “أبعد عن مكان الحادث مسافة كيلوين، ولم تتأثر الحركة داخل المنطقة، خصوصا مع ارتفاع دخان الحريق، حيث تواجد هناك أشخاص داخل المنشأة النفطية يؤدون أعمالهم، بينما نحن نؤدي أعمالا في خدمة بيع الوجبات لمرتادي الطريق“.

وأضاف “لم تتأثر حركة بيع الوجبات السريعة لدي، واستقبلت الزبائن مثل الأيام الماضية“.

وبالقرب من كبري بريمان وهو مقابل لمكان الحادث، ويقع في وسط جدة، تواجد عدد من الشبان يتواجدون في إجازة نهاية الأسبوع داخل أحد المتنزهات، ويتميز بالجلسات الأرضية، ويمارسون لعبة الورق “البالوت“، حيث لم يُعق الاعتداء على الخزانين التابعين لشركة أرامكو عادتهم الأسبوعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى