النشرة الرياضية

الهلال يفوز على أبها بثلاثية في أولى مبارياته بـ”روشن”

قاد محترف الهلال، البرازيلي مالكوم دي اوليفيرا، فريقه للفوز على ابها، مساء اليوم الإثنين، بنتيجة 3-1، ضمن منافسات الجولة الأولى بدوري روشن.

وسجل ثلاثية الهلال اللاعب البرازيلي مالكوم في الدقائق 31، 55 و77، بينما جاء هدف ابها الوحيد عن طريق سعد بقير في الدقيقة 33.

وبتلك النتيجة حصل فريق الهلال على اول 3 نقاط ، في مشواره استعادة لقب الدوري.

أحداث المباراة

وكاد عبدالله الحمدان أن يسجل هدفا مبكرا، بعد عرضية من الجانب الأيسر حولها برأسه لكن الكرة خرجت أعلى العارضة.

وكاد أن يتسبب الحارس عبدالله المعيوف في هدف لصالح أبها بعد خروج خاطئ من مرماه لكنه عاد وأنقذ الكرة بعد تسديدة من لاعب الفريق المنافس.

وفي الدقيقة 25، سدد البرازيلي مالكوم تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء، لكن حارس مرمى أبها تصدى لها ببراعة.

وحول فريق الهلال سيطرته لهدف أول في الدقيقة 31، عن طريق البرازيلي مالكوم بعد عرضية أرضية من الجانب الأيسر حولها بتسديدة لداخل شباك أبها.

وتمكن اللاعب التونسي سعد بقير من إدراك التعادل لفريق أبها، بعد تسديدة صاروخيةمن خارج منطقة الجزاء، فشل الحارس عبدالله المعيوف في التصدي لها.

وحرمت العارضة سالم الدوسري من تسجيل الهدف الثاني لفريق الهلال في الدقيقة 38.

وفي الدقيقة 47 أشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء في وجه لاعب الهلال علي البليهي.

وأهدر عبدالله الحمدان هدفا محققا للهلال في الدقيقة 51، بعدما حصل على تمريرة خلف دفاع ابها لتجعله في مواجهة الحارس، لكنه سدد الكرة أعلى المرمى بطريقة غريبة.

وفي الدقيقة 55، سجل مالكوم هدفه الثاني، بعد تسديدة صاروخية بقدمه اليسرى تصدى لها الحارس قبل أن تفلت من بين يديه لتستقر داخل الشباك.

وحرمت العارضة فريق الهلال من تسجيل الهدف الثالث، بعد تسديدة من اللاعب مصعب الجوير.

وسجل اللاعب البرازيلي مالكوم الهدف الثالث في شباك ابها في الدقيقة 77 ، بعدما حصل على تمريرة حولها صاروخية بقدمه اليسرى لداخل الشباك.

ويلعب الهلال بتشكيل مكون من:

“عبد الله المعيوف،ناصر الدوسري، علي البليهي، محمد جحفلي، محمد البريك، روبن نيفيز، مصعب الجوير، سالم الدوسري، ميشايل، مالكوم، عبدالله الحمدان”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى